من كلمات السيد الرئيس
هام
قائمة الوزارة
لائحة الشرف
قائمة الخدمات
الاستعلامات




نشرات توجيهية
تعديل البند الثالث من شروط بلاغ مسابقة تعيين عدد من الشبان من مواطني الجمهورية العربية السورية كضباط في قوى الأمن الداخلي  ** حقيقة ما تم تداوله عن نقل عناصر الشرطة النسائية في محافظة طرطوس  ** إلقاء القبض على مختلس أكثر من مئة مليون ليرة سورية   ** عصابة سلب السيارات في قبضة العدالة   ** حملة تبرع بالدم دعماً لجرحى الجيش وقوى الأمن الداخلي بمدرسة الشرطة في ريف دمشق  ** حقيقة تداول المخدرات في صيدليات دمشق وريفها  ** إلقاء القبض على أربعة أشخاص من مروجي المخدرات في ريف دمشق  ** إلقاء القبض على عدد من الأشخاص يقومون بالاتجار في مادة زيت الزيتون المغشوش  ** ضبط مرتكبي حوادث الخطف في محافظة حمص  ** واقع الازدحام المروري بحي الفحامة في دمشق  ** 

من خلال المتابعة الحثيثة للعصابات التي تقوم باستدراج سائقي السيارات العامة من مدينة طرطوس إلى ريفها بحجة طلبات الأجرة، ومن ثم الوصول بهم إلى مناطق غير مأهولة بالسكان والمارة، وسلبهم سياراتهم
بعد الاعتداء عليهم بالضرب أو قتلهم .
 


نشر على إحدى مواقع الصحف على الانترنت مقالٌ صحفيٌ بعنوان (( الجريمة تجتاح السويداء . . . بلا عقاب )) جاء فيه عن انتشار سلسلة من جرائم قتل، كان الرابط المشترك فيها إعلان مرتكبيها عن هويتهم، وارتكابهم للجرائم أمام العامة ، وتمت الإشارة إلى حوادث قتل الشبان ريان أبو فخر وعلاء الأطرش وفراس بحصاص .
نبين ما يلي :
 


وردت معلومات إلى قسم شرطة العمارة في دمشق عن وجود جثة متفسخة تعود لرجل في العقد السادس من العمر ضمن شقته الكائنة في محلة العمارة – السمانة إثر تعرضه لعدة طعنات بأداة حادة.
ومن خلال البحث والتحري عن الفاعل وردت معلومات بإقدام شخص على سحب رصيد المغدور
بتاريخ وقوع الجريمة من الصراف الآلي العائد لأحد البنوك ، وبناء عليه تم تحديد هوية هذا الشخص
فتبين أنه يدعى (م.ع) مقيم في ريف دمشق ، وبعد الترصد والتحري الدقيق تمكن قسم شرطة العمارة من إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه الجريمة بقصد السرقة ، بعد أن قام المغدور بتكليفه بسحب جزء من رصيده في البنك، وإعطائه الرمز السري لبطاقة الصراف الآلي كون المغدور عاجزاً جزئياً.
 


أرشيف الأخبار>>

الإبلاغ عن الحوادث الأمنية
الاستعلام عن مخالفات السير الغيابية
كيف تنجز معاملاتك
مجلة الشرطة
قائمة الزائر