من كلمات السيد الرئيس
هام
قائمة الوزارة
لائحة الشرف
قائمة الخدمات
الاستعلامات




نشرات توجيهية
السيد وزير الداخلية : دحض الحملات الدعائية المغرضة وتعزيز الانتماء الوطني  ** السيد وزير الداخلية : الحفاظ على الهوية السورية واجب وطني  ** السيد وزير الداخلية : ما يحصل في المنطقة هدفه تصفية القضية الفلسطينية  ** في عيدهم.. السيد وزير الداخلية يكرم المتميزين من عناصر شرطة المرور  ** اتفاقية سورية روسية لمكافحة الإجرام  ** مذكرة تفاهم بين الداخلية والصحة لتفعيل مشفى الشرطة بحلب  ** السيد وزير الداخلية يتفقد أريحا وجسر الشغور: ماضون في الدفاع عن بلدنا  ** تعلن وزارة الداخلية عن رغبتها في تطويع عدد من الشبان من مواطني الجمهورية العربية السوري في جهاز قوى الأمن الداخلي.  ** السيد وزير الداخلية :لامكان في قوى الأمن الداخلي لمتخاذل  ** السيد وزير الداخلية : سورية على أعتاب النصر ونتطلع إلى إعادة الإعمار  ** 

 أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية حرص القوات المسلحة وإلى جانبها قوى الأمن الداخلي على وحدة تراب سورية وأمنها واستقرارها.
وخلال لقائه الضباط خريجي دورة القيادا ت الوسطى بين الوزير الشعار أن التنظيمات الإرهابية المسلحة حركات الغائية انفصالية هدفها خدمة عدو واحد هو الكيان الصهيوني لافتا إلى “أن أبناء سورية يقاتلون في سبيل وحدة بلد ومصير شعب وأمة ومؤمنون أنهم على حق ولا بد للحق أن ينتصر” .


 أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية خلال لقائه اليوم ضباط وعناصر قيادتي شرطة إدلب وحماة أن الدفاع عن أرض الوطن واجب مقدس وأننا سنطهر تراب سورية من دنس الارهاب التكفيري الذي ينفذ اجندة خارجية لتدميرها.


 بحث اللواء محمد الشعار وزير الداخلية مع سفير جنوب إفريقيا بدمشق شون بينفيلدت اليوم العلاقات المميزة بين البلدين والشعبين الصديقين وسبل تعزيزها.


أرشيف الأخبار>>

انتخابات 2014
الإبلاغ عن الحوادث الأمنية
الاستعلام عن مخالفات السير الغيابية
كيف تنجز معاملاتك
مجلة الشرطة
قائمة الزائر