من كلمات السيد الرئيس
هام
قائمة الوزارة
لائحة الشرف
قائمة الخدمات
الاستعلامات




نشرات توجيهية
السيد وزير الداخلية : سورية سباقة في الالتزام بالقرارات الدولية  ** إنتشار ظاهرة الاتجار بالبشر.. واللاجئون السوريون سلعتها الأثمن  ** السيد وزير الداخلية : أهمية قيام التجار بدورهم لبناء اقتصاد وطني  ** السيد وزير الداخلية : استئصال آفة المخدرات وملاحقة مهربيها ومروجيها  ** السيد وزير الداخلية : توفير الأمن والحفاظ على كرامة المواطن وتطبيق القانون  ** تعلن وزارة الداخلية عن رغبتها في تطويع عدد من الشبان من مواطني الجمهورية العربية السورية في جهاز قوى الأمن الداخلي.  ** السيد وزير الداخلية : مكافحة الجرائم وملاحقة من يتاجر بالاقتصاد الوطني  ** وزير الداخلية في لقاء مع «الثورة»: نعمل على تعزيز مفهوم الشرطة المجتمعية.. ومشروع الهوية الشخصية الحديثة سيرى النور قريباً ... بدل رسوم جـواز السـفر حقق إيراداً للخزينة بحـدود اثني عشر ملياراً العام الماضي  ** لجنة المصالحة الوطنية في مجلس الشعب ومؤسسة لأجلك سورية تكرم وزير الداخلية  ** السيد وزير الداخلية : سورية ملتزمة بشكل فاعل بمواجهة آفة المخدرات رغم الأزمة  ** 

التقى وزير الداخلية اللواء محمد الشعار اليوم الفعاليات السياسية والاجتماعية والدينية والاقتصادية في حماة وناقش معهم مجموعة من القضايا المتعلقة بتعزيز الاستقرار والأمن في المدينة والتصدي لمحاولات بعض ضعاف النفوس اضافة للوضع الاقتصادي والاجتماعي في المدينة واستمع إلى مطالب أهالي المدينة. 


 أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن الهجمة على سورية تستهدف شعوب المنطقة وبالأخص الشعب السوري ومؤسساته وتلاحمه لتفكيك وحدته وقدرته على الصمود في وجه المخططات الصهيوأمريكية وإيجاد حزام أمن للكيان الصهيوني.


 بحث اللواء الشعار اليوم مع مدير الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية السفير أنور عبد الهادي الأوضاع العامة للفلسطينيين داخل المخيمات وأزمة مخيم اليرموك ومعاناتهم من جرائم التنظيمات الإرهابية المسلحة.


أرشيف الأخبار>>

انتخابات 2014
الإبلاغ عن الحوادث الأمنية
الاستعلام عن مخالفات السير الغيابية
كيف تنجز معاملاتك
مجلة الشرطة
قائمة الزائر