من كلمات السيد الرئيس
هام
قائمة الوزارة
لائحة الشرف
قائمة الخدمات
الاستعلامات




نشرات توجيهية
السيد وزير الداخلية : مكافحة الجرائم وملاحقة من يتاجر بالاقتصاد الوطني  ** وزير الداخلية في لقاء مع «الثورة»: نعمل على تعزيز مفهوم الشرطة المجتمعية.. ومشروع الهوية الشخصية الحديثة سيرى النور قريباً ... بدل رسوم جـواز السـفر حقق إيراداً للخزينة بحـدود اثني عشر ملياراً العام الماضي  ** لجنة المصالحة الوطنية في مجلس الشعب ومؤسسة لأجلك سورية تكرم وزير الداخلية  ** السيد وزير الداخلية : سورية ملتزمة بشكل فاعل بمواجهة آفة المخدرات رغم الأزمة  ** السيد وزير الداخلية يرد على أسئلة أعضاء مجلس الشعب   ** تعلن وزارة الداخلية عن رغبتها في تطويع عدد من الشبان من مواطني الجمهورية العربية السورية في جهاز قوى الأمن الداخلي.  ** تعلن وزارة الداخلية عن رغبتها في تطويع عدد من الشبان من مواطني الجمهورية العربية السورية في جهاز قوى الأمن الداخلي.  ** السيد وزير الداخلية : سورية ماضية في مكافحة الإرهاب  ** الشعار: تقديم أفضل الخدمات الطبية لعناصر الأمن الداخلي  ** السيد وزير الداخلية يبحث مع سفير الجزائر تعزيز التعاون الثنائي  ** 

 أكد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار دور إدارة مكافحة المخدرات في مكافحة آفة المخدرات وما أفرزته الأزمة من التهريب والاتجار بهذه المواد السامة داعيا الإدارة لبذل قصارى جهدها واستثمار القوى البشرية الموجودة لديها من ضباط وصف ضباط وعناصر لاستئصال هذه الافة وملاحقة مهربيها ومروجيها.


 أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن السوريين المؤمنين والمؤتمنين على راية النضال ماضون إلى النصر الأكيد على طريق تحقيق طموحات الأمة وتجسيدا لرسالتها القومية والانسانية الخالدة وذودا عن مكانتها الحضارية الرائدة.


 - بصفة حملة الشهادة الجامعية من الاختصاصات التالية :" إجازة في الاقتصاد والتجارة بكافة أقسامها-إجازة في الآداب والعلوم الانسانية (لغة عربية)- للخدمة في شعبة الأمن السياسي والإدارات والمكاتب المركزية.
- بصفة صف ضباط من حملة شهادة المعاهد المتوسطة بكافة وبصفة شرطيين أفراد من حملة الشهادة الثانوية بكافة فروعها للخدمة في شعبة الأمن السياسي وإدارة الأمن الجنائي وإدارة الهجرة والجوازات وفروع وأقسام الخدمة الفعلية.
- بصفة شرطيين أفراد من حملة وثيقة مصدقة أصولا تثبت (نجاحهم من الصف السادس إلى الصف السابع) وما فوق للخدمة في وحدات حفظ الأمن والنظام.
- بصفة شرطيين أفراد اختصاص سائقين من حملة وثيقة مصدقة أصولا تثبت (نجاحهم من الصف السادس إلى الصف السابع) وما فوق للخدمة في شعبة الأمن السياسي ووحدات قوى الأمن الداخلي.


أرشيف الأخبار>>

انتخابات 2014
الإبلاغ عن الحوادث الأمنية
الاستعلام عن مخالفات السير الغيابية
كيف تنجز معاملاتك
مجلة الشرطة
قائمة الزائر