من كلمات السيد الرئيس
هام
قائمة الوزارة
لائحة الشرف
قائمة الخدمات
الاستعلامات




نشرات توجيهية
سورية و إيران توقعان مذكرة تفاهم للتعاون الأمني .. اللواء الشعار يبحث مع المسؤولين الإيرانيين آليات مواجهة الإرهاب  ** ولايتي وبروجردي لـ الشعار: موقف إيران الداعم لسورية بمحاربة الإرهاب ثابت  ** السيد وزير الداخلية: أهمية التنسيق السوري الإيراني لمواجهة الإرهاب  ** السيد وزير الداخلية : تنفيذ القوانين وتوفير الأمن والأمان للمواطنين  ** السيد وزير الداخلية من الغاب: سنطهر تراب سورية من دنس الإرهاب  ** اللواء الشعار:واشنطن تدعم التنظيمات الإرهابية لتفتيت المنطقة  ** السيد وزير الداخلية : دحض الحملات الدعائية المغرضة وتعزيز الانتماء الوطني  ** السيد وزير الداخلية : الحفاظ على الهوية السورية واجب وطني  ** السيد وزير الداخلية : ما يحصل في المنطقة هدفه تصفية القضية الفلسطينية  ** في عيدهم.. السيد وزير الداخلية يكرم المتميزين من عناصر شرطة المرور  ** 
أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية ان اهالي سلمية في محافظة حماة كباقي ابناء سورية يتمتعون بمناعة وطنية ولم ولن يستطيع اي احد اختراقها كما انهم اثبتوا وعيا وحرصا شديدا على الوئام والاندماج الوطني والوقوف ضد كل من يحاول المس بالوحدة الوطنية والتماسك الأهلي.

تهيب وزارة الداخلية بالمواطنين ضرورة التقيد بالأنظمة والقوانين النافذة خلال عطلة عيد الفطر السعيد و تؤكد على أنها “على أهبة الاستعداد لحفظ الأمن انطلاقا من واجبها في الحفاظ على سلامة المواطنين ومنع كل ما يعكر صفوهم”.

 عرض مشاركون في ندوة وطنية نظمتها اللجنة الاعلامية لمكافحة ظاهرة المخدرات في دمشق اليوم جهود الجهات المعنية بالحد من هذه الظاهرة وحماية المجتمع من تاثيراتها الصحية والاقتصادية والاجتماعية ونشر الوعي بين جيل الشباب بخطورتها وآثارها السلبية على حياتهم ومستقبلهم.


أرشيف الأخبار>>

انتخابات 2014
الإبلاغ عن الحوادث الأمنية
الاستعلام عن مخالفات السير الغيابية
كيف تنجز معاملاتك
مجلة الشرطة
قائمة الزائر