وزارة الداخلية تكرم أبطال الاتحاد الرياضي السوري للشرطة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

تقديرا لتميزهم وتشجيعا للرياضيين على تحقيق مزيد من البطولات كرمت وزارة الداخلية الرياضيين ابطال الاتحاد الرياضي السوري للشرطة الذين حققوا انجازات على المستوى المحلي والدولي.

وفي كلمة له أثناء التكريم في مبنى وزارة الداخلية قال اللواء محمد الشعار وزير الداخلية إن “السوريين يثبتون يوما بعد يوم انهم صناع الحياة الذين لم تلن لهم عزيمة او تستكن لهم ارادة مهما عظمت مخططات المتامرين” مبينا ان لوحات الانتصار تكون عبر كل انجاز من شانه رفع علم الوطن عاليا بمختلف الميادين التي تشكل الرياضة مضمارا مهما منها لانها ركيزة اساسية في البناء السليم للإنسان.

وأضاف وزير الداخلية إن الدولة السورية حريصة على تكريم مبدعيها والمتميزين من ابنائها وهذا حق لهم انجزوه باخلاصهم لوطنهم وسعيهم في سبيل رفعته ومنعته وتطوره مبينا ان التكريم يشعر صاحبه باهمية الانجاز ويقوي إرادته ويزيد ثقته بوطنه وايمانه به ويعزز محبته وانتماءه له.

وأشار الوزير الشعار إلى أن وزارة الداخلية تحرص على تكريم ابنائها المتفوقين في خطوة منها للسير على نهج السيد الرئيس بشار الأسد الذي يرعى المبدعين والمتميزين في جميع المجالات.

ونوه وزير الداخلية بالجهود التي بذلها القائمون على الاتحاد الرياضي السوري للشرطة والتي توفر كل متطلبات التطور والنجاح لابنائه وبمختلف الألعاب الفردية والجماعية وحرصا منه على بقاء فرق الشرطة ولاعبيها في مقدمة البطولات الرياضية سواء كان ذلك محليا او دوليا مبينا ان فرق الشرطة هي دعامة اساسية من دعائم الرياضة السورية.

ودعا اللواء الشعار المكرمين الى العمل بكل جد ونشاط لتعميم الروح الرياضية وغرسها ثقافة متأصلة في النفوس لما لها من تاثير ايجابي في صقل شخصية الفرد وتطوير ادائه في العمل والذي يشكل سلاحا قويا لبناء مجتمع التقدم والازدهار الذي يعزز حضارتنا وكرامتنا وسيادتنا.

وشمل التكريم شهداء نادي الشرطة والمتميزين في عدد من الالعاب التي اثبتت تالقها في الموسم المنقضي خلال البطولات المحلية والدولية وهي الجودو والفروسية والكاراتيه والتايكواندو وكرة الطائرة اضافة الى تكريم عدد من كوادر النادي التي ساهمت في تحقيق انجازات اللاعبين.

وقال رئيس الاتحاد الرياضي السوري للشرطة العميد حاتم الغايب إن رياضيي الشرطة شريحة مهمة من شرائح المجتمع تلقى كل الدعم من وزارة الداخلية حيث اعتاد الرياضيون التكريم على الانجازات التي يحققونها بشكل مستمر.

ولفت الغايب إلى أن التكريم هو حافز للرياضيين لمواصلة الجهود وتكثيف التدريبات ويمد الرياضيين بالقوة والارادة لتحقيق المزيد من الميداليات في البطولات المحلية والدولية.

من جهته بين العقيد أحمد صطوف رئيس نادي الشرطة ان تكريم رياضيي النادي يقام بشكل سنوي تقديرا من الوزارة للجهود الحثيثة التي قدمها اللاعبون ويعتبرونه محطة مهمة تدفعهم لتطوير مستواهم اكثر وصولا إلى الانجازات المتميزة التي تضاف لانجازات الرياضة السورية .

وأبدى المكرمون اعتزازهم بالتكريم الذي يعطيهم حافزا لمضاعفة الانجازات وتقديم الأداء الجيد في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به رياضة الشرطة بجميع الألعاب التي تمارسها.

حضر التكريم اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام ومعاونا وزير الداخلية ورئيس الاتحاد الرياضي في الجيش والقوات المسلحة وقائدا شرطة محافظة دمشق وريفها ومديرو الإدارات والمكاتب المركزية في الوزارة.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 2736