اللواء الشعار : من أولويات عمل قوى الأمن الداخلي الحفاظ على أمن المواطنين وحمايتهم وتعزيز الطمأنينة لديهم

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية خلال لقائه اليوم الضباط خريجي دورتي القيادات العليا والتأهيل العسكري على أهمية تنمية القدرات البدنية والعسكرية والمسلكية وترسيخ المرتكزات الأساسية   لعمل قوى الأمن الداخلي المتمثلة في الإيمان بالوطن وقوة الإرادة والتأهيل والتدريب لرفع مستوى أداء قوى الأمن الداخلي لتقوم بدورها في تنفيذ المهام الملقاة على عاتقها في الحفاظ على النظام العام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها ,مبيناً أن هذه الدورات تأتي ضمن خطة وزارة الداخلية ولتأهيل وتدريب كوادرها بشكل مستمر .

وأشاد وزير الداخلية بالانتصارات المتتالية التي يحققها جيشنا الباسل وخاصة الانتصار الاستراتيجي التي تحقق في الغوطة الشرقية على التنظيمات الإرهابية ومشغليهم بفضل تضحيات رجال قواتنا المسلحة ودعم الأصدقاء وصمود شعبنا وحكمة قائدنا السيد الرئيس بشار الأسد .

وأكد اللواء الشعار أن من أولويات عمل قوى الأمن الداخلي الحفاظ على أمن المواطنين وحمايتهم وتعزيز الطمأنينة لديهم والحفاظ عليهم وعلى ممتلكاتهم والاهتمام بمشاكلهم ومعالجتها وصولاً إلى تحقيق مرتكزات أمنهم واستقرارهم .

ودعا اللواء الشعار الضباط إلى الاهتمام بمرؤوسيهم وتصليب مناعتهم وتلبية احتياجاتهم والاستمرار بتدريبهم بما يسهم في تنفيذ المهام المناطة بوزارة الداخلية وقوى الأمن الداخلي بأيمان وعزيمة أقوى وأن يكونوا قدوة لعناصرهم بالشجاعة والنزاهة والإقدام .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 3301