وزير الداخلية ... يتفقد الواقع الأمني والمعيشي والخدمي في ريف حمص الشمالي المحرر /الرستن – تلبيسة – تل دو – عقرب/.

 الرئيسية أخبار الوزارة 

تفقد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية الواقع الأمني والمعيشي والخدمي في ريف حمص الشمالي في كل من منطقة الرستن وناحيتي تلبيسة وتل دو وعقرب المحررة من الإرهاب .

واطلع على واقع العمل فيها والإجراءات التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي في تأمين النظام العام وحماية الممتلكات العامة والخاصة ودعم مؤسسات الدولة في تقديم الخدمات للمواطنين.

واستمع الوزير الشعار من المعنيين حول الخدمات المقدمة للأهالي كما استمع إلى مطالب المواطنين وشكاويهم واحتياجاتهم والمشاكل التي تعترضهم مشدداً على معالجتها بأسرع وقت ممكن .

وبين وزير الداخلية أن قوى الأمن الداخلي وكل القوى الأمنية تقوم باتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم مؤكداً حرص الدولة وقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد على أمن المواطنين وعودة الحياة الطبيعية إلى المناطق المحررة وتأمين احتياجاتهم وتقديم كافة الخدمات لهم.

وأكد وزير الداخلية على ضرورة تعزيز العمل التعاوني بين المواطنين ومؤسسات الدولة للتصدي للعابثين بأمن الوطن, مشدداً على المعنيين في المنطقة بالوقوف على حاجات المواطنين وتأمين مستلزماتهم بما ينعكس على الواقع الأمني والمعيشي والخدمي للمواطنين.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 2008