شرطة ناحية ببيلا تضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمعدات الحربية والقنابل

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أثناء قيام شرطة ناحية ببيلا بالبحث والتحري عن المواد المتفجرة، من مخلفات المجموعات الإرهابية المسلحة في بلدات ببيلا ويلدا وبيت سحم في ريف دمشق، عثرت على كميات كبيرة من الأسلحة والمعدات الحربية وقذائف الهاون في تلك البلدات، والمواد التي تم ضبطها في هذه البلدات، هي :
  1. -/33/ لغماً بأحجام وأشكال مختلفة، و/53/ قذيفة ( أر بي جي )، و/12/ قنبلة، و/215/ قذيفة هاون ومدفع جهنم، وأقنعة واقية، وعبوات ناسفة، عثر عليها في أحد الأقبية والمزارع في بلدة يلدا .
  2. -/10/ اسطوانات لإطلاق قذائف الهاون، مع مجموعة من قواعد التثبيت، و/26/ اسطوانة غير محشوة وعبوة ناسفة كبيرة، و/5/ قنابل، و/4 / أجهزة اتصال لاسلكية،أحدها إسرائيلي الصنع ، ومذخر ( بي كي سي )، و/174/ مذخر بندقية، وجعب عسكرية سوداء، عثر عليها في أحد المنازل في بلدة ( بيت سحم ).
  3. -/ 3/ عبوات ناسفة كبيرة الحجم عثر عليها في إحدى مزارع بلدة يلدا .
  4. -/ 6/ قنابل هجومية عثر عليها في أحد المنازل في ببيلا.
  5. -طلقات ( بي كي سي )،وعبوتان ناسفتان، وقذيفة هاون عيار (120)، وقنابل يدوية، ومواد معدة للتفجير، وحشوات تدخل في تصنيع قذائف الهاون ، عثر عليها في أحد المنازل في بلدة ( بيت سحم ) .

تمت مصادرة هذه المواد، ويجري العمل على تسليمها إلى الجهات المختصة أصولاً.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1613