اللواء الشعار ... خلال تخريج دفعة جديدة من دورات صف ضباط وأفراد الانجازات المعمدة بدماء الشهداء والجرحى وبسالة الأبطال الصامدين تجسد إرادة شعبنا المقاوم

 الرئيسية أخبار الوزارة 

تنفيذاً لسياسة وزارة الداخلية في تطوير قوى الأمن الداخلي وتعزيز قدراتها ورفدها بالشباب المؤهل المدرب وفق أحدث المناهج والبرامج النوعية تم اليوم تخريج دفعة جديدة من دورات صف ضباط وأفراد وسائقين في كلية الشرطة بدمشق .

وفي كلمة له خلال التخريج أشاد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية بالانتصارات والانجازات الباهرة الذي يحققها أبطال قواتنا المسلحة ورجال قوى الأمن الداخلي والقوى الرديفة في الحرب على الإرهاب ومن يقف وراءهم من قوى الشر والعدوان .

وأضاف الوزير الشعار أن الانجازات المعمدة بدماء الشهداء والجرحى وبسالة الأبطال الصامدين تجسد إرادة شعبنا المقاوم مؤكداً أن الحرب على الإرهاب مستمرة حتى القضاء على آخر إرهابي وتطهير كل شبر من ترابنا الغالي وإعادة الأمن والأمان الى ربوع سوريا .

وخاطب الوزير الشعار الخريجين قائلاً أنتم بهاماتكم العالية وبالإصرار البادي على وجوهكم تمثلون نخبة من شباب الوطن الواعد بالعطاء الذي نذر نفسه للعمل في قوى الأمن الداخلي خدمة للوطن والشعب.. اتخذوا من كرم الشهداء وعطاءات الجرحى قدوة لكم في العطاء ولتكونوا الأوفياء للوطن والشعب وقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد الذي تحطمت أمام صموده وصلابته مختلف التحديات .

وأشار وزير الداخلية الى أن الخريجين سيرفدون جهاز قوى الأمن الداخلي بدماء جديدة مؤهلة بالعلم والمعرفة، ومدربة وفق أحدث الأساليب النوعية لتقوم بمهامها الوطنية والاجتماعية والقادرة على أداء المهام الموكلة لهم في شتى المجالات .

وجدد وزير الداخلية بإسمه وبإسم قوى الأمن الداخلي عهد الوفاء والولاء للسيد الرئيس بشار الأسد على مواصلة طريق النضال والمقاومة حتى تحقيق النصر المؤزر .

وأثنى وزير الداخلية على كلية الشرطة وكوادرها من إداريين ومدربين ومدرسين على مابذلوه من جهود مخلصة أنتجت أبطالاً تفتخر قوى الأمن الداخلي بإنضمامهم الى حقوقها ليكونوا الأوفياء للوطن والشعب .

من جانبه العميد أحمد ديب مدير كلية الشرطة بين أن الخريجين تزودوا بالعلوم الشرطية والقانونية والعسكرية التي ترفع من كفاءتهم وتجعلهم أشداء في مواجهة الجريمة والمجرمين وتمكنهم من قيامهم بواجبهم على أكمل وجه .

تخلل التخريج عروض عسكرية للخريجين وعدة فقرات قتالية وتدريبية ورياضية .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1987