اللواء محمد الشعار وزير الداخلية يلتقي الضباط خريجي دورة التأهيل العسكري

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية خلال لقائه اليوم الضباط خريجي دورة التأهيل العسكري على أهمية التدريب والتأهيل للوصول إلى المستوى الذي يكفل نهوض وزارة الداخلية بالمهام الموكولة إليها في تأمين النظام العام وتطبيق القانون ومكافحة الجريمة بكل أشكالها وتعزيز استقرار طمأنينة المواطن السوري ليكون ظهيراً ورديفاً حقيقياً لقواتنا المسلحة ولقوى الأمن الداخلي ولكافة القوى التي تعمل في مكافحة الإرهاب وتستعيد سورية دورها ومكانتها على مستوى العالم .

وشدد الوزير الشعار على المرتكزات الأساسية في تطوير عمل قوى الأمن الداخلي المتمثلة في الإيمان بالوطن والإرادة الصلبة والتأهيل والتدريب لأداء المهام بالشكل الأمثل سواء بالقتال في الميادين والتصدي للإرهاب أو مكافحة الجريمة بكل أشكالها وتأمين متطلبات المواطنين وحماية أرواحهم وممتلكاتهم.

ودعا الوزير الشعار الضباط إلى الاستمرار في التأهيل الذاتي والاهتمام بمرؤوسيهم وتصليب الإرادة لديهم وتلبية احتياجاتهم والاستمرار في تدريبهم والتسلح بقواعد الانضباط من خلال الإخلاص في العمل والنزاهة والتقيد بالقوانين وتطبيقها بما يصون حقوق المواطنين وكرامتهم.

ولفت وزير الداخلية إلى أن وزارة الداخلية تسعى جاهدة إلى تعزيز مبدأ التشاركية مع المواطنين وترسيخ ثقتهم بقوى الأمن الداخلي بما يسهم في تحقيق المصلحة العامة.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1580