جولة تتبعية لوزير الداخلية ومحافظ ريف دمشق على معبر جديدة يابوس على الحدود السورية اللبنانية

 الرئيسية أخبار الوزارة 

قام اللواء محمد الشعار وزير الداخلية والمهندس علاء إبراهيم محافظ ريف دمشق بجولة تتبعية على معبر جديدة يابوس على الحدود السورية اللبنانية وتفقدا حسن سير العمل في صالتي القدوم والمغادرة.

واستمع وزير الداخلية ومحافظ ريف دمشق من القائمين على الصالة عن آلية العمل في القدوم والمغادرة كما استمعا لبعض المواطنين القادمين عن حسن سير العمل وكيفية تقديم الخدمة والوقت الذي تستغرقه حيث عبر المواطنون عن ارتياحهم للخدمات المقدمة والسرعة في إنجاز الإجراءات.

وأكد اللواء الشعار حرص وزارة الداخلية على دعم مراكز الهجرة والجوازات بما يلزم لتقديم أفضل خدمة وبالسرعة الممكنة مشدداً على التعامل الجيد مع المسافرين وإنجاز معاملاتهم بالشكل اللائق.

وشدد الوزير الشعار على الدقة في التعامل مع الوثائق ومحاولات التزوير دون التأثير على تسهيل الإجراءات والسرعة في تقديم الخدمات داعياً الضباط إلى المتابعة الدقيقة للعمل لمنع حالات الخلل التي قد تحدث وإعطاء النموذج الحي عن قوة الدولة السورية وأخلاقياتها مبيناً أن مراكز الهجرة الحدودي هي البوابة الأولى للمظهر العام.

وأكد الوزير الشعار أن الزيادة الملحوظة بعودة المواطنين السوريين إلى بلدهم نتيجة شعورهم بالاطمئنان والانتصارات التي يحققها الجيش والقوات المسلحة على الإرهاب والثقة بالدولة السورية والقيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1005