فرع مكافحة المخدرات في دمشق يلقي القبض على ( 9 ) أشخاص من مروجي المخدرات ويصادر أكثر من ( 23 ) كغ من مادة الحشيش المخدر وكميات متنوعة من الحبوب المخدرة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

نتيجة الجهود المستمرة في مكافحة المخدرات، تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق وخلال الفترة مابين 2022/4/26 ولغاية 2022/5/8م من توقيف ( 9 ) أشخاص من تجار ومروجي المواد المخدرة في عدة مناطق متفرقة من محافظتي دمشق وريفها،وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وتعاطيها وترويجها،وفق الآتي:

• توقيف شخص في منطقة التل ومصادرة كمية / 10 / عشرة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر وميزان الكتروني.
• توقيف شخص في محلة دمر أثناء حيازته وترويجه كمية / 6 / كغ ستة كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر، و/ 1 / واحد غرام من مادة الهيروئين المخدر.
• توقيف شخص في محلة القابون، والعثور بحوزته على كمية / 1 / كغ واحد كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر، و/ 100 / حبة كبتاغون مخدرة.
• توقيف شخصين الأول في محلة كفرسوسة وهو يروج الحبوب المخدرة ومصادرة / 800 / ثمانمائة حبة مخدرة نوع ترامادول عيار ( 225 )، و/ 600 / ستمائة حبة مخدرة نوع بالاريكا وأدوية مهربة، والثاني في محلة جرمانا والعثور في منزله على كمية / 2130 / ألفان ومائة وثلاثون حبة مخدرة نوع بالاريكا،و/ 2730 / ألفان وسبعمائة وثلاثون حبة نوع لاريكا مخدر، و/ 800 / ثمانمائة حبة مخدرة نوع ترامادول، وكميات من الأدوية المهربة.
• توقيف شخص في محلة المزة أثناء قيامه بنقل كمية / 4 / كغ أربعة كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر من بلدة مضايا إلى مدينة دمشق.
• توقيف شخصين في محلة ركن الدين ومصادرة كمية / 2.506 / اثنان كيلو وخمسمائة وست غرامات من مادة الحشيش المخدر، و/ 100 / حبة كبتاغون مخدرة.
• توقيف شخص في محلة جرمانا وضبط / 90 / تسعون أمبولة كيتامين مخدر بحوزته، والعثور على كمية / 90 / تسعون أمبولة مورفين مخدر في منزله.
بلغت كمية مادة الحشيش المخدر المصادرة ( 23.506 ) كغ ثلاثة وعشرون كيلو وخمسمائة وست غرامات ومازالت الجهود مستمرة حتى إلقاء القبض على جميع المتورطين في ترويج المواد المخدرة.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 400