#تكريم عدد من ضباط وصف ضباط #قوى_الأمن_الداخلي في دمشق

 الرئيسية أخبار الوزارة 

احتفالاً بمناسبة يوم المرور العالمي وتحت شعار (( الأمل .. بالوعي والالتزام )) كرّم اتحاد نقابات العمال بالتعاون مع وزارة الداخلية عدداً من ضباط وعناصر المرور تقديراً لجهودهم المبذولة وعملهم المتواصل وقيامهم بواجبهم الوطني.

وفي كلمة له خلال الاحتفال أكد وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون على اهمية تعزيز الثقافة المرورية ونشر الوعي بين المواطنين وضرورة الالتزام بالقواعد والقوانين واستخدام المرفق المروري للحد من المآسي والخسائر البشرية والمادية.
ولفت الوزير الرحمون إلى أن الوزارة تحرص على تحمل مسؤولياتها تجاه المشكلات المرورية، وعملت على إعادة تأهيل وتدريب شرطة المرور بالشكل الذي يوازي حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في الحفاظ على حسن استخدام المرفق المروي، والتنسيق مع المنظمات الشعبية والنقابات المهنية من أجل نشر ثقافة مرورية عامة بين المواطنين .
رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري نوه في كلمة له خلال الحفل بعمل قوى الأمن الداخلي نظراً للمسؤوليات الجسام التي تقع على عاتقهم أينما وجدوا وأنه مهما كبرت المصاعب التي تلم بهم يبقى رجل المرور مواظباً على عمله متحدياً كل الظروف مشيراً في الوقت نفسه إلى أهمية الدور الذي يقوم به عمال النقل البري في تحقيق السلامة للمواطنين.
ومن جانبه مدير إدارة المرور العميد جهاد السعدي دعا في كلمة إلى ضرورة رفع الوعي المروري لدى المواطنين والسائقين والالتزام بقواعد وقوانين المرور لما لها من دور بالحد من الحوادث وتعزيز الثقافة المرورية بالمجتمع وزيادة الوعي المروري لتحقيق السلامة والتخفيف من حوادث السير.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 334