شرطة منطقة الحفة في اللاذقية تنقذ حياة مواطنة محتجزة من قبل زوجها

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعت المواطنة ( مها. ض ) إلى شرطة منطقة الحفة باللاذقية بأن زوج شقيقتها أرسل لها مقطع فيديو تظهر فيه شقيقتها ( منتهى . ض ) وهي عـ.ارية ملقاة على الأرض دون حراك متحللة الجسد والـ.ديدان تخرج منه، طالباً منها مبلغ مالي بقصد علاجها علماً أنها لم تراها بسبب منعهم من زيارتها.

توجهت دورية من شرطة منطقة الحفة إلى المنزل وبتحريه شوهدت المذكورة ( منتهى) ملقاة على الأرض بجانب مدخل المنزل في مشهد مطابق لمقطع الفيديو وهي بوضع صحي حرج جداً وتكاد تلفـ.ظ أنفـ.اسها الأخيرة عاجزة عن الحركة فتم إسعافها فوراً لمشفى الحفة الوطني وتقديم الرعاية الصحية لها، وأُلقي القبض على زوجها المدعو (محمود. ر) وابن زوجها المدعو ( أيمن. ر)،وبالتحقيق معهما اعترف الزوج بإهمال زوجته المريضة منذ شهور بقصد التخلص منها وتركها تواجه مصيرها حتى المـ.وت كونها تعاني من حـ.روق قديمة تفاقمت مع مرور الزمن نتيجة سوء التغذية المفرط كما أنه منع علاجها أو زيارتها من أي أحد الأمر الذي أدى لتحلل جسدها وتشكل قروح وجروح تخرج منها الـ.ديدان، وبالتحقيق مع ولده اعترف باشتراكه مع والده بذلك وقيامه بتصويرها بطلب من والده وإرساله لشقيقتها لطلب المال بحجة علاجها، كما اعترف الزوج أنه كان يرسلها للعمل بالتسول سابقاً.
ومازالت الزوجة تتلقى العلاج بالمشفى وهي بوضع صحي حرج جداً وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 533