قسم شرطة القدم في دمشق يلقي القبض على أربعة أحداث يقومون بسرقة الأكبال النحاسية

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة القدم في دمشق بإقدام مجهولين على خلع غطاء إحدى غرف التفتيش الأرضية وسرقة أكبال هواتف أرضية مغذية لعدة أحياء في منطقة القدم كانت ضمنها.

وبالبحث والتحري وجمع المعلومات ومراقبة أرباب السوابق تمكن قسم شرطة القدم من إلقاء القبض على أربعة أحداث وهم (عبد الله . س) و(عبد الله . ح) و(أسامة . ك) و(عمر . ك) ،وبحوزتهم كمية من النحاس تزن حوالي ثلاثة كيلو غرامات وبعض الأسلاك النحاسية المستخرجة من أكبال الهواتف الأرضية ،وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بإقدامهم على خلع غطاء غرف التفتيش الكائنة في محلة القدم والدخول إليها وقـ.طع سبعة أكبال هواتف أرضية ضوئية وحـ.رقها واستخراج مادة النحاس منها ،وبدلالتهم تم العثور في مكان الحـ.رق على الغلاف الخارجي للأكبال الهاتفية بعد استخراج مادة النحاس منه ،وتبين بأن المقبوض عليهم من أرباب السوابق بسرقة الأكبال النحاسية ،كما اعترفوا بقيامهم بعدة سرقات بالاشتراك مع أشخاص آخرين كونهم يعملون بتجميع مادة الخردة.
نظم الضبط اللازم وتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 86