شرطة ناحية #شطحة في حماة #تكشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل وتلقي #القبض على الفاعلين

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردت معلومات إلى شرطة ناحية شطحة في منطقة الغاب بوجود جـ.ثة لرجل في العقد الخامس من العمر مقـ.تول بطـ.لق نـ.اري وملقى بجانب المجرى المائي على الطريق الزراعي شرق بلدة شطحة.

على الفور توجهت دورية من شرطة الناحية للمكان المذكور حيث شوهدت جـ.ثة الرجل ملقاة بجانب المجرى المائي وبجانبه بنـ.دقية حـ.ربية ودراجة نـ.ارية وجوال، تبين أنه يدعى (خليل . ا) عمره ثلاثة وخمسون عاماً وقد تعرض لطـ.لق نـ.اري بواسطة بنـ.دقية حـ.ربية، ومن خلال المتابعة والتحري تمكنت شرطة الناحية من إلقاء القبض على القـ.اتل وزوجته المتورطة بالجـ.ريمة وهما المدعو (ياسر . ص) والمدعوة (عقيدة . د) ومصادرة بنـ.دقية صيد نوع (بانكل ) وبنـ.دقية حـ.ربية مع مـ.ذخر وبضمنها / ٢٣ / طلـ.قة، وبالتحقيق معهما اعترف المقبوض عليه بإقدامه على قـ.تل المغدور بإطـ.ـلاق النـ.ار عليه من بنـ.دقيته الحـ.ربية المصادرة وذلك أثناء قيامه بالاشتراك مع زوجته بسرقة مادة التبن من أرض المغدور، ومشاهدته لهما واللحاق بهما وإطـ.ـلاق النـ.ار عليهما من بنـ.دقيته وبعد تأكدهم من مقـ.تله لاذا بالفرار.
تم التحرز على أداة الجـ.ريمة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما للقضاء المختص أصولاً.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 60