توقيف سارقي المحال التجارية ليلاً في مدينة اللاذقية

 الرئيسية أخبار الوزارة 

بعد ورود شكاوي حول قيام أشخاص مجهولين بسرقة محتويات المحال التجارية ليلاً ضمن مدينة اللاذقية بطريقة الخلع والكسر، ونتيجة المتابعة وجمع المعلومات تمكن قسم شرطة المدينة الشرقي في اللاذقية من معرفة الفاعلين ، حيث قام بإلقاء القبض على شخصين الأول يدعى (عصام . ط) على متن سيارته العامة وتبين أنه من أرباب السوابق بجـ.رائم السرقة، والثاني يدعى (منذر . ح)، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على ارتكاب عدة حـ.وادث سرقة للمحال التجارية والكولبات ليلاً ضمن مدينة اللاذقية عن طريق الخلع والكسر بواسطة مقص حديدي، وسرقة عدد من الدراجات النـ.ارية بالاشتراك مع أشخاص متوارين ، وبيع جزء من المسروقات لشخص يدعى (علي . ح. ا) والذي تم إلقاء القبض عليه وعلى المدعو (ياسر . ش) وهو يقوم ببيع مواد مسروقة، وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما.

تم استرداد قسم كبير من المسروقات وهي ( عشرين بطارية بأنواع واستطاعات مختلفة ـــ مضخة بنزين مع لوازمها ــ مسجلات سيارة ـــ دراجة نـ.ارية ـــ منجـ.نيق رفع بلور عدد اثنان ـــ كالون يحوي مادة الاسـ.يد سعة عشرين لتر ــ زيوت محركات سيارات ــ أربعة وخمسون كالون زيت محرك سيارة ــ منظفات ـــ سبعة عشر عبوة زيت محرك....) وسلمت إلى أصحابها أصولاً.
مازالت التحقيقات مستمرة ،وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء أصولاً.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 31