السيد وزير الداخلية: سيتم إصدار تعليمات تنفيذية بتقديم تسهيلات وضمانات لكل القوى السياسية المعارضة للدخول إلى البلاد

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أكد السيد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار أنه سيتم إصدار التعليمات التنفيذية الخاصة بتقديم المراكز الحدودية جميع التسهيلات والضمانات ل

 وأشار السيد الوزير خلال اجتماعه اليوم مع مديري الإدارات والمكاتب المركزية في وزارة الداخلية إلى التسهيلات التي ستقدمها الوزارة للمواطنين السوريين الذين يرغبون بالعودة إلى أرض الوطن.

واستعرض السيد الوزير الأعباء والواجبات الملقاة على عاتق رجال الشرطة ودورهم في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن وتقديم كل الدعم والرعاية وتأمين متطلبات الوحدات الشرطية لضمان امنها والاهتمام بالمرؤوسين وتقديم كل ما يمكن لهم من رعاية مؤكدا ضرورة الاهتمام بذوي شهداء عناصر الأمن الداخلي والتواصل معهم وتقديم كل المساعدات والدعم للجرحى.

وأوضح السيد الوزير أن هناك "فرقا كبيرا بين من يحافظ على وطنه وبين من ارتهن للخارج وأصبح يتامر مع الذين ينفذون أجندات خارجية" مشيرا إلى "أننا حين ندافع عن الوطن إنما ندافع عن أمننا وشرفنا وعزتنا وكرامتنا وأبنائنا وأهلنا" وليس هناك خيار أمامنا سوى استمرار التمسك بانتمائنا الوطني والقيام بما يمليه علينا الواجب حتى يتخلص بلدنا من هذه المحنة التي استقدمت من أعداء يتربصون بسورية لمصلحة إسرائيل.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 15964