سرقا مبلغ أربعة ملايين ليرة سورية من سيارة في مشروع دمر وفرع الأمن الجنائي يلقي القبض عليهما بالجرم المشهود

 الرئيسية أخبار الوزارة 

ادعت إحدى المواطنات إلى قسم شرطة دمر بإقدام شخص مجهول على كسر زجاج سيارتها أثناء ركنها في محلة مشروع دمر، وسرقة مبلغ أربعة ملايين ليرة سورية من داخلها . 

ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات، وبعد نصب الكمين اللازم تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من إلقاء القبض على شخصين بالجرم المشهود على متن سيارة خاصة نوع ( ميتسوبيشي لانسر ) أثناء وقوفهما أمام المصرف العقاري بمحلة دمر وهما يترصدان المواطنين الخارجين منه وبحوزتهم مبالغ مالية كبيرة من أجل ملاحقتهم وسرقتهم،تبين أنهما يدعيان: ( سليم . ع ) و( أحمد. ك)، صودر من أحدهما قطعة من مادة الحشيش المخدر كانت بحوزته بقصد التعاطي، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة مبلغ أربعة ملايين ليرة سورية من سيارة المدعية،حيث شاهدا فتاة تخرج من المصرف وتحمل بيدها كيس نايلون بداخله مبلغ كبير فقاما بمراقبتها حتى صعدت بسيارة يقودها شاب، وقاما بملاحقة السيارة حتى توقفت أمام أحد المحلات في محلة مشروع دمر ونزلا منها تاركين المبلغ في السيارة، فنزل أحد السارقين وقام بكسر زجاج السيارة وسرق المبلغ وهرب مع شريكه على متن سيارته الخاصة، ثم تقاسما المبلغ فيما بينهما.
كما اعترف المقبوض عليه (سليم ) بقيامه بتبديل سيارته الخاصة نوع ( فوكس فاكن ) بسيارة أحدث مقابل مبلغ مليون وستمائة ألف ليرة سورية من حصته من المبلغ المسروق، وذلك عن طريق صاحب مكتب سيارات يدعى (عمار. ك )، تبين أنه مطلوب لقيامه بالنصب والاحتيال على مواطن بمبلغ مالي باقي ثمن سيارة باعها له، تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بذلك.
تم حجز السيارتين المذكورتين، واسترداد مبلغ / 2.050.000/ مليونين وخمسون ألف ليرة سورية من أصل المبلغ المسروق،ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 957