إلقاء القبض علي سالبي السيارات العامة على طريق الشاطىء الأزرق في اللاذقية

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردت معلومات عن وجود أشخاص يقومون بسلب سيارات الأجرة على طريق الشاطىء الأزرق في اللاذقية ومن خلال البحث والمتابعة المستمرة عنهم تمكن فرعي الأمن الجنائي ومكافحة المخدرات في اللاذقية من إلقاء القبض على شخصين في محلة الشاطىء الأزرق وهما المدعوان: ( سليم . م) و( خالد . ح ) ضبط بحوزة أحدهما مفتاح سيارة نوع ( كيا ريو )، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على ارتكاب العديد من حوادث السلب والسرقة وهي على الشكل التالي:

* إشهار سكين على سائق سيارة عامة نوع سابا وسلبه مبلغ ثلاثة آلاف ليرة سورية وأوراقه الخاصة.
* سلب سيارة عامة نوع (هونداي) بعد إشهار سكين على سائقها وشتمه وضربه وسلبه مبلغ مالي وجوال وأوراقه الخاصة، وقيامهما باستخدام السيارة المسلوبة في سرقة عدة محلات .
* استدراج سائق سيارة عامة نوع (كيا ريو) إلى أحد الطرق الفرعية وإشهار سكين عليه وقيام أحدهما بتوجيه عدة طعنات له ورميه من السيارة وسلبها .
* خلع باب محل في حي المشروع العاشر وسرقة مواد غذائية متنوعة وإشعال النار فيه وبيع المسروقات .
* سرقة براد ماء وبطارية سيارة مع شاحن من مكتب بحي المشروع العاشر، ومحاولة خلع باب وقفل محلين آخرين بنفس الحي بقصد السرقة.
تم استرداد سيارة نوع (كيا ريو) وجوال نوع (سامسونغ) وسلما إلى صاحبيهما أصولاً، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما، ويجري العمل على تقديمهما إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1205