فرع الأمن الجنائي ووحدة حفظ الأمن والنظام في حماة يلقون القبض على عصابة خطف وسلب وسرقة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

 أثمرت الجهود التي قامت بها الوحدات الشرطية في محافظة حماة من خلال تكثيف الدوريات وانتشار الحواجز في ريف المحافظة بهدف منع وقوع حوادث السلب والخطف من إلقاء القبض على عصابة خطف وسلب وسرقة مؤلفة من خمسة أشخاص من أخطر المطلوبين.

فمن خلال المتابعة والتحري الدقيق تمكنت دوريات فرع الأمن الجنائي ووحدة حفظ الأمن والنظام في حماة من توقيف أفراد هذه العصابة بعد الاشتباك المسلح معهم ، ومصادرة الأسلحة وثلاث سيارات كانوا يستقلونها ، وهم المدعوون : (ق.غ) و(ع.ح) و(أ.و) و(ع.أ) و(ل.ع)، تبين أنه يوجد بحقهم عشرات الطلبات بجرائم القتل والخطف والسلب، وتشكيل عصابة أشرار، وانتحال صفة دورية وسلب وخطف بقوة السلاح ، وبيع وشراء سيارات مسروقة، وإدارة شبكة دعارة، وترويج وبيع المخدرات وبيع أسلحة للعصابات الإرهابية المسلحة، كما توجد بحقهم عدة مذكرات وأحكام قضائية .

تمت مصادرة السيارات المذكورة، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم ، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1068