الاستعلامات






منبر المواطن

اللواء الرحمون يلتقي خريجي دورة القيادات الوسطى

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أكد اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية خلال لقائه الضباط خريجي  دورة القيادات الوسطى في مبنى وزارة الداخلية أن الجيش العربي السوري  سطر أروع ملاحم البطولة والفداء وقدم التضحيات الجسام و بات انتصاره النهائي على الإرهاب وداعميه وشيكاً وبات طرد آخر إرهابي عن ترابنا الطاهر قاب قوسين أو أدنى .

وأضاف الرحمون أن العدوان التركي السافر على الجزيرة السورية عبر مسرحية مكشوفة الأهداف ومحاولة اقتطاع المنطقة من الجسد السوري وتغييرها ديموغرافياً ليتسنى لهم السيطرة على مقدراتها من النفط  والخيرات الزراعية بهدف تحقيق مكاسب استعمارية وسياسية على مستوى سورية والمنطقة بأسرها مشيراً إلى أن الجيش العربي السوري سيدحر العدوان مهما طال وطغى وتجبر .

وأشار الوزير الرحمون أن الخريجين يشكلون رافداً جديداً لقدرات قوى الأمن الداخلي ودماً ينبض بالشباب والطاقة الحيوية , الأمناء على قسمهم , البارين في حفظ الرسالة الوطنية العظيمة لقوى الأمن الداخلي , الأوفياء الحريصين على ترجمة كل ما تعلموه وتلقوه من تدريبات وما اكتسبوه من علوم مسلكية وقانونية في خدمة الشعب والوطن .

ودعا اللواء الرحمون الخريجين أن يتعلموا من رؤسائهم كل ما هو مفيد وأن يكونوا القدوة لمرؤوسيهم في الانضباط وحسن الإدارة والسير وفق الأخلاقيات المسلكية التي تعلموها في مسيرة خدمتهم وعززوها من خلال هذه الدورة وأن يكونوا أشداء في مكافحة الجريمة وملاحقة المجرمين وكل من يحاول الإساءة للوطن والعمل على تعزيز سلطة القانون لضمان الحقوق والحريات وإرساء عوامل الطمائنينة والاستقرار .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 488



الاستعلامات






منبر المواطن