قسم شرطة الحميدية في حمص يكتشف حادثة سرقة ويوقف الفاعلين ويسترد المبلغ المسروق

 الرئيسية أخبار الوزارة 

 ادعت إحدى المواطنات إلى قسم شرطة الحميدية في حمص بتعرّض منزلها الكائن في حي (جب الجندلي) للسرقة أثناء غيابها عنه من قبل أشخاص مجهولين ، حيث سرق منه مبلغ مالي وقدره (3900) دولار أمريكي، ومبلغ ( 165.000) ليرة سورية، وإن هذا المبلغ كانت قد جلبته معها من خارج القطر .

 ومن خلال البحث والتحري عن الفاعلين تم حصر الشبهة بالشغالة التي تتردد لمنزلها بين الحين والآخر وألقي القبض عليها،وتبين أنها تدعى ( بشرى. غ ) وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على السرقة بالاشتراك مع شخص يدعى ( سومر. ح ) قامت بإعطائه نسخة عن مفتاح باب المنزل أثناء عملها فيه وغياب صاحبته عنه ليقوم بنسخ مفتاح مطابق له، وقامت بالتنسيق معه لسرقة المنزل وأعلمته بعدم وجود صاحبة المنزل حيث جاء إلى المنزل في المساء ودخل إليه بواسطة المفتاح المطابق، وسرق المبلغ المالي من تحت وسادة السرير ثم تواري عن الأنظار.

تمكن قسم الشرطة من إلقاء القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف على إقدامه سرقة المبلغ المذكور بالتنسيق مع الشغالة المقبوض عليها.

تم استرداد المبلغ كاملاً وسلم إلى صاحبته أصولا، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 507