الاستعلامات






منبر المواطن

وزير الداخلية خلال لقائه اليوم الضباط خريجي دورة القيادات العليا

 الرئيسية أخبار الوزارة 

أكد اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية خلال لقائه الضباط خريجي دورة القيادات العليا في مبنى وزارة الداخلية أن التخريج اليوم بأتي والوطن يعيش ومضات انتصاره على الحرب الارهابية وداعميها الذين ارتكبوا أبشع الجرائم بحق الشعب السوري الذي انتفض بوجههم وقدم أعظم التضحيات ملتفاً حول قواته المسلحة الباسلة وقيادته الحكيمة بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .

وأضاف اللواء الرحمون أن أحلام المتآمرين في مصادرة سيادتنا وكرامتنا الوطنية بائت بالفشل لذلك لجأ إلى إصدار قرارات الحصار الاقتصادي والعقوبة تلو العقوبة بحقنا وبحق كل من يمد يد العون والمساعدة مبيناً أن شعبنا السوري يقابل كل هذا الضيق بعزيمة لاتلين وإرادة لا تقهر .

وأشار وزير الداخلية أن المهام التي تنتظر الخريجين جسيمة وكبيرة تتطلب الحكمة والشجاعة والنزاهة في العمل للمساهمة على المستوى الوطني في تلاقي كل مظاهر الخلل ومعالجة جميع الأمور السلبية التي تعكس الفساد وتسبب الضرر بالمصالح العامة والخاصة .

وأشار اللواء الرحمون إلى أن الخريجين يشكلون رافداً جديداً لقدرات قوى الأمن الداخلي ودماً ينبض بالحيوية والنشاط والإرادة الصلبة لتجسيد رسالتنا السامية ذات المنحيين الأمني والخدمي الذين يرسخان بتحقيقها هيبة الدولة ويهيئان المناخ الخصب لدفع عملية البناء والتطور في مختلف مجالات الحياة .

 

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 2518



الاستعلامات






منبر المواطن