الاستعلامات






منبر المواطن

شرطة ناحية جرمانا تعيد سيارة مسروقة وأجهزة خليوية بقيمة سبعة ملايين وتلقي القبض على سارقي الكبلات النحاسية من أبراج شبكة الخليوي

 الرئيسية أخبار الوزارة 

 ادعى احد الموطنين إلى شرطة ناحية جرمانا بإقدام شخص مجهول على سرقة سيارته نوع ( سابا) من أمام منزله في حي النهضة، وبفترة زمنية قصيرة ومن خلال تكثيف الدوريات تمكنت شرطة ناحية جرمانا من إلقاء القبض على سارق السيارة واستردادها وتسليمها إلى صاحبها. 

وأثناء قيام دورية شرطة من ناحية جرمانا بأداء مهامها ألقت القبض على المدعوين ( أحمد. ع ونجيب . أ) بالجرم المشهود وهما يقومان بسرقة كابلات نحاسية بعد قصها من احد أبراج شبكة الخليوي (سيريتل) في حي الروضة بجرمانا،وبالتحقيق معهما اعترفا بسرقة خمسة أبراج بنفس المنطقة بوقت سابق والتحقيقات مازالت مستمرة معهما، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.
كما ادعى مندوب شركة ( EMATEl ) بسرقة عشرين جهاز خليوي تقدر قيمتها بحوالي سبعة ملايين ليرة سورية عائدين للشركة المذكورة أثناء ركنه سيارته أمام احد المحلات بقصد التوزيع في محلة (جرمانا) ومن خلال المتابعة الحثيثة تمكن شرطة الناحية وبأقل من / 48/ ساعة من إلقاء القبض على الفاعل، وتبين أنه يدعى ( علاء. ع) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة الأجهزة الخليوية المذكورة، وبدلالته تم استرداد جميع الأجهزة المسروقة وسلمت إلى مندوب الشركة أصولاً، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 2454



الاستعلامات






منبر المواطن