الاستعلامات






منبر المواطن

فرع الأمن الجنائي في دير الزور يكشف جريمة قتل ويلقي القبض على الفاعلين

 الرئيسية أخبار الوزارة 

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دير الزور بتغيب المواطن ( فواز . خ ) عن منزله مع سيارته العامة نوع ( كيا ريو )، وذلك بتاريخ 2020/3/27م حيث قام ذويه بالبحث عنه ولم يعثروا عليه.

ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات عن الحادثة تمكن فرع الأمن الجنائي في دير الزور من التوصل إلى معرفة المشتبه به، حيث كان يعرض سيارة تكسي عامة للبيع تنطبق مواصفاتها مع أوصاف سيارة المواطن المفقود، وتم إلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى ( أوس . ح )،كما قام بإلقاء القبض على شريكه المدعو ( كرم . س ) وضبط بحوزته مسدس حربي، وعثر على السيارة العائدة للمفقود مركونة في حي (الجبيلة )، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على استدراج المواطن المذكور إلى منزل في حي (القصور) بقصد سرقة سيارته، وقيام المقبوض عليه (كرم ) بإطلاق النار عليه من المسدس الحربي الذي ضبط بحوزته، وذلك بعد الاتفاق المسبق فيما بينهما على استدراج أي شخص طاعن بالسن لقتله وسرقة سيارته.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهما ومصادرة أداة الجريمة، ويجري العمل على تقديمهما مع المصادرات إلى القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 4916



الاستعلامات






منبر المواطن