مطاردة بين سيارتين في حلب تؤدي إلى وقوع جريمة قتل وفرع الأمن الجنائي في حلب يكشف تفاصيل الحادثة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

 وردت معلومات إلى قسم شرطة حلب الجديدة بوقوع جريمة قتل راح ضحيتها المغدور ( عبد الله. ف ) نتيجة إطلاق النار عليه ليلاً بعد حصول مطاردة بين سيارتين مجهولتين النوع والرقم في محلة حلب الجديدة.

 ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات والأدلة تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من معرفة مطلق النار وإلقاء القبض عليه وحجز سيارته الخاصة نوع ( BMW)، وتوقيف جميع المتورطين في القضية، وتبين أنه يدعى (حسن . ن )، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على إطلاق النار من مسدسه الحربي على سائق سيارة نوعها ( بيجو ) مما أدى لمقتل أحد المارة .
حيث كان يقود سيارته ليلاً برفقة زوجته وابنته متجهاً نحو المحلق وأثناء ذلك تجاوزته سيارة نوعها ( بيجو ) بطريقة رعناء فقام باللحاق بها ومطاردتها وصولاً إلى محطة طيبة للمحروقات ولم يتمكن من تجاوزها ثم نزل من سيارته لقضاء حاجة فسمع صوت السيارة البيجو تتجه نحو سيارته وتسير بعكس السير فعاد إلى سيارته وأخذ مسدسه من ضمن السيارة وعند اقتراب سيارة البيجو قام بإطلاق عدة عيارات نارية عليها ، وصعد بسيارته وعاد إلى منزله في حلب الجديدة ثم سمع في صباح اليوم التالي بوجود شخص مقتول عند دوار الموت يدعى ( عبد الله )، فقرر السفر إلى مدينة دمشق وأخذ معه مسدسه الحربي وأخبر ذويه أنه سافر من أجل حل مشكلة تتعلق بالسيارة، وحضر شقيقه المدعو ( محمود ) إليه وأخذ منه المسدس وقام بتغيير رقمه لدى شخص يدعى ( تحسين. ن )، ثم قام شقيق زوجته المدعو (عمر. ي ) بإخفاء المسدس في منزل والدته رغم علمه بحادثة إطلاق النار.
تم توقيف جميع المتورطين في الحادثة، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم، ويجري العمل على تقديمهم إلى القضاء المختص .

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1069