الاستعلامات






منبر المواطن

حماة/شرطة ناحية أفاميا في منطقة الغاب تلقي القبض على ستة أشخاص امتهنوا السرقة وبعضهم مطلوب بجرائم مختلفة

 الرئيسية أخبار الوزارة 

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في ملاحقة المطلوبين ومرتكبي الجرائم، ومن خلال المتابعة والتحري تمكن عناصر شرطة ناحية أفاميا من إلقاء القبض على أربعة أشخاص امتهنوا السرقة وهم (نمر . ح) و(حمزة . ح) و(مجد . ع) و(عهد . م) وضبط بحوزة المقبوض عليهما الأول والثاني (٩٥) كغ من الأسلاك الكهربائية ومنشار حديد وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على قطع أسلاك الشبكة الكهربائية في قرية كفر نبودة وسرقتها وتخبئتها ضمن خزان مياه بلاستيكي، وبالتحقيق مع المقبوض عليهما (مجد . ع) و(عهد . م) اعترفا بسرقة عدد من أبواب ونوافذ المنازل وسرقة عدد من الأغنام من البلدة كما تبين وجود عدة طلبات بحق المقبوض عليه (مجد . ع) بجرائم السرقة والكسر والخلع وحكم بالحبس مدة ثلاث سنوات بجرم الاحتيال.

ويذكر أن شرطة ناحية أفاميا ألقت القبض على شخصين مطلوبين يوجد بحقهما عدة إذاعات بحث ونشرات شرطية وأحكام قضائية بجرائم السرقة والتهديد بالقتل والإيذاء والسب والشتم وهما المدعوين (تميم . ا) و(شادي . ا) وبالتحقيق معهما اعترفا أنهما المقصودين بالطلبات والأحكام المذكورة، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهم وتقديمهم للقضاء المختص أصولاً.

أخبار الوزارة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع وزارة الداخلية السورية الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1378



الاستعلامات






منبر المواطن