الاستعلامات






منبر المواطن

أخبار الوزارة

 الرئيسية   أخبار الوزارة  


الخميس, 15 تموز, 2021 - التوقيت 8:26

مركز شرطة زيدل التابع لقسم شرطة حمص الخارجي يلقي القبض على سارق ويسترد سيارة شاحنة مسروقة وأشياء أخرى

من خلال المراقبة الدقيقة وتكثيف الدوريات للبحث عن المطلوبين وأثناء قيام دورية من مركز شرطة زيدل التابع لقسم شرطة حمص الخارجي بأداء مهامها اشتبهت بشاحنة صغيرة نوع ( فاو ) وبضمنها شخصان لاذ سائقها بالفرار وتم إلقاء القبض على الشخص المرافق وحجزت السيارة ، حيث تبين أنه يدعى (ب . ح) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع السائق المتواري على ارتكاب عدة سرقات لمنازل ومحلات تجارية وصناعية ضمن مدينة حمص، وأن السيارة الشاحنة قاما بسرقتها من حي (العدوية )، والمسروقات مخبأة في منزله، وبعد تحري منزله تم استرداد المسروقات وهي عبارة عن { مولدة كهرباء ، مكنة لحام كهربائية، بطارية ٢٠٠ أمبير }.
المزيد
 
 
الخميس, 15 تموز, 2021 - التوقيت 6:18

فرع الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على عصابة تمتهن سرقة الكابلات الكهربائية من المحولات ومداخل الأبنية في محلتي دمر ومشروع دمر

في إطار ملاحقة الأشخاص الذين يقومون بالتعدي على الممتلكات العامة، وبخاصة الذين يسرقون الكابلات والأسلاك الكهربائية العائدة للشركة العامة للكهرباء.
المزيد
 
 
الأربعاء, 14 تموز, 2021 - التوقيت 9:3

توقيف مطلوب في مدينة اللاذقية يمتهن نشل الأجهزة الخليوية من المارة بالشوارع وسرقة محتويات السيارات

من خلال المتابعة والعمل المستمر وتكثيف الدوريات تمكنت إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على شخص مطلوب يدعى (عمر . و) مواليد ٢٠٠٢ ، تبين أنه يوجد بحقه عدة إذاعات بحث ونشرات شرطية بجرائم سرقة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب العديد من حوادث نشل الأجهزة الخليوية من المواطنين والمارة بالشوارع العامة بطريقة المغافلة، وقيامه بخلع أبواب السيارات المركونة بواسطة قارص حديدي وكسر زجاجها لسرقة محتوياتها وبيعها وتقاسم ثمنها مع أشخاص آخرين موقوفين سابقاً لدى فرع الأمن الجنائي، وذلك في عدة أحياء بمدينة اللاذقية، كما اعترف بتعاطيه مادة الحشيش المخدر.
المزيد
 
 
الثلاثاء, 13 تموز, 2021 - التوقيت 16:53

فرع مكافحة المخدرات في دمشق يلقي القبض على مروج مخدرات ويصادر (12) كغ من مادة الحشيش المخدر

بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخدرات في دمشق عن وجود شخص يقوم بترويج المواد المخدرة في محافظتي دمشق وريف دمشق .
 
المزيد
 
 
الثلاثاء, 13 تموز, 2021 - التوقيت 8:34

سرق من زوج والدته عملات أجنبية ومصاغ ذهبي وفرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يلقي القبض عليه وعلى شركائه ويسترد المبالغ المسروقة

ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق بتعرض منزله الكائن في محلة الضمير للسرقة أثناء غيابه مع أفراد عائلته لعدة ساعات خارج المنزل دون أي خلع أو كسر وسرقة مبالغ مالية أجنبية ومصاغ ذهبي.
المزيد
 
 
الاثنين, 12 تموز, 2021 - التوقيت 10:15

اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية يكرم أبطال فريق كرة اليد للسيدات

حرصاً من وزارة الداخلية على الاهتمام بالرياضة والرياضيين، وتقديم الدعم لهم وتحفيزهم على التألق والتميز في البطولات.
المزيد
 
 
الأحد, 11 تموز, 2021 - التوقيت 9:55

توقيف شخصين في حلب أحدهم قام بسرقة منزل وامتهن نشل الأجهزة الخليوية من المواطنين وبيعها للشخص الآخر

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في محافظة حلب .لإلقاء القبض على مرتكبي الجرائم .تمكّن قسم شرطة الشعار بحلب. من إلقاء القبض على شخص يدعى (أنس . د) لإقدامه على نشل جهاز خليوي من أحد المواطنين في حي الشعار بحلب.وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالدخول إلى أحد المنازل في حي صلاح الدين وسرقة مبلغ مالي وقدره مليون ومائة ألف ليرة سورية ومصاغ ذهبي.كما اعترف بقيامه بنشل الأجهزة الخليوية في مدينة حلب من المواطنين أثناء تواجدهم بالشارع العام في أماكن الازدحام .وبيع الأجهزة المسروقة لشخص يدعى (حمودة . ت) تم إلقاء القبض عليه من قبل فرع الأمن الجنائي بحلب .وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بشراء الأجهزة المسروقة من الشخص المذكور وبيعها .
المزيد
 
 
السبت, 10 تموز, 2021 - التوقيت 9:00

توقيف مجموعة مؤلفة من (10) أشخاص من مروجي ومتعاطي المخدرات في دمشق من بينهم فتيات وشخص يعمل بترويج العملة المزيفة، ومصادرة كميات متنوعة من المواد المخدرة

بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخدرات في دمشق حول وجود شخص يقوم بترويج المواد المخدرة في محافظة ريف دمشق ويخفيها في منزله الكائن بمحلة (جرمانا) .
المزيد
 
 
السبت, 10 تموز, 2021 - التوقيت 6:53

القبض على شخص وابنته لإقدامهما على سلب امرأة ضمن منزلها في حي الجميلية بحلب

نتيجة الجهود المبذولة من قبل الوحدات الشرطية في محافظة حلب لاكتشاف الجرائم ، ومن خلال التعاون والتنسيق بين فرع الأمن الجنائي بحلب وقسم شرطة الجميلية تم إلقاء القبض على شخص وابنته لإقدامهما على سرقة امرأة ضمن منزلها في حي الجميلية بحلب وسلبها مصاغها الذهبي الذي كان بحوزتها ، وبالتحقيق معهما اعترفا بالتخطيط لتنفيذ هذه الجريمة وذلك بإيهام صاحبة المنزل أن المرأة تعمل في تنظيف المنازل وقاموا بسلبها مصاغها الذهبي وذلك بوضع سكين مطبخ في رقبتها وتهديدها .
المزيد
 
 
السبت, 10 تموز, 2021 - التوقيت 6:49

قاموا بسرقة مبالغ مالية مختلفة من منزل جدتهم وبتصريفهم للمبالغ الأجنبية أوقعوا بأحد مزاولي مهنة التصريف وقسم شرطة الحاضر يلقي القبض عليهم ويسترد المسروقات
المزيد
 
 

 الأول   <<  1  3  4  5  6  7  8  9  10  >>  تقدم 10 صفحة  الأخير  


الاستعلامات






منبر المواطن