الاستعلامات






منبر المواطن

أخبار الوزارة

 الرئيسية   أخبار الوزارة  


السبت, 10 تموز, 2021 - التوقيت 6:46

قام بانتحال صفة طبيب تجميل وصيدلي وفرع الأمن الجنائي بطرطوس يلقي القبض عليه

ادعت إحدى السيدات إلى فرع الأمن الجنائي بطرطوس بإقدام الطبيب (حسين . ع) تولد ١٩٩٠ وصاحب مركز فيتامين للتجميل على حقن يدها بمادة مجهولة وذلك أثناء مراجعتها له لغايات تجميلية وأن تلك المادة أدت إلى إلحاق ضرر كبير بعصب الكف وفقدان الإحساس به حيث تم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض على المذكور (حسين . ع) وبالتحقيق المبدئي معه ادعى أنه صيدلاني وأبرز مصدقة تخرج بإسمه منسوبة له وأنها صادرة عن كلية الصيدلة بجامعة حلب وادعى بأن المواد التي حقن بها السيدة هي مواد مرخصة أصولاً وقام بشرائها من الصيدلاني (علي . ه) تولد ١٩٩١ والذي يعمل مندوب وموزع أدوية بإحدى الشركات تم إجراء الخبرة على مصدقة التخرج الذي أبرزها المدعى عليه حيث تبين أنها مزيفة وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف بإقدامه على انتحال صفة طبيب وافتتاح مركز فيتامين وأنه غير حاصل على أي إجازة في الصيدلة أو الطب وأن مصدقة التخرج التي أبرزها قام بالحصول عليها من شخص تعرف عليه في مدينة دمشق منذ عدة سنوات ويجهل اسمه وعنوانه تم تحري مركز فيتامين حيث عثر بضمنه على عبوات ضمنها مستحضرات تم إرسالها إلى مديرية صحة طرطوس لإجراء الخبرة عليها حيث تبين أن تلك المستحضرات دخلت القطر بشكل غير نظامي كما تبين أن المركز المذكور غير مسجل أو مرخص في مديرية الصحة كما تم مخاطبة كلية الصيدلة بجامعة حلب وأكدوا بأنه لا يوجد أي قيود في كلية الصيدلة بجامعة حلب باسم المذكور ،تم استدعاء المدعو (ع . ه) حيث أكد بأنه لم يبع المذكور أي مستحضرات وأن شركة الأدوية التي يعمل بها لا تنتج بالأصل مستحضرات تجميلية .
المزيد
 
 
السبت, 10 تموز, 2021 - التوقيت 6:43

فرع الأمن الجنائي في حلب يكشف ملابسات جريمة قتل فتاة في حي باب النيرب بحلب

في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في مكافحة الجريمة وإلقاء القبض على مرتكبيها ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات التي قام بها فرع الأمن الجنائي في حلب بخصوص جريمة قتل المغدورة (غصون - ن) في حي باب النيرب تمكّن من كشف ملابسات الجريمة ومعرفة هوية القاتل ويدعى (يوسف - ن) تم إحضاره لمركز الفرع ، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل المغدورة بطعنها عدّة طعنات في الظهر والصدر بواسطة آلة حادة (سكين) وقام بعد قتلها بسرقة سنسال ذهبي وجهازين خليويين ومئتي ألف ليرة سورية وبعض الاكسسوارات من منزلها وإخفائهم ضمن خزان المياه في سقيفة منزله ، وذلك لوجود خلاف بينهما .
المزيد
 
 
الخميس, 8 تموز, 2021 - التوقيت 9:52

فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يكشف عصابة تجمع مبالغ أجنبية من المواطنين خارج القطر مرسلة لذويهم بالداخل وتستبدلها بعملات مزيفة، ويوقف أحد أفرادها ويصادر مبلغ خمسون ألف دولار أمريكي مزيف

في إطار متابعة وملاحقة الأشخاص المتعاملين بغير الليرة السورية، ومن يقومون بترويج العملات المزيفة التي تضر بالاقتصاد الوطني، وبناءً على المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق حول وجود عصابة تقوم بجمع مبالغ مالية أجنبية من المواطنين القاطنين خارج القطر وإرسالها إلى ذويهم وأقاربهم بطريقة غير مشروعة مقابل المنفعة المادية، ولا تكتفي هذه العصابة بذلك بل تقوم بالاحتيال على المواطنين وتستبدل العملات المرسلة إليهم بعملات مزيفة.
المزيد
 
 
الأربعاء, 7 تموز, 2021 - التوقيت 9:42

فرع الأمن الجنائي في حمص يضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة

من خلال المتابعة الحثيثة لنشاط متعاطي وتجار ومروجي المواد المخدرة وأثناء قيام دوريات من فرع الأمن الجنائي في حمص بالمهام الموكلة إليها في قرى منطقة القصير ضمن الأراضي الزراعية ( قرى السماقيات وحاويك وسقرجة) قامت بمصادرة كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر يقدر عددها /345/ كف حشيش مخدر بوزن إجمالي وقدره /140.110/ مئة وأربعين كيلو ومئة وعشرة غرامات كانت مخبئة ضمن منزل مهجور .
 
المزيد
 
 
الثلاثاء, 6 تموز, 2021 - التوقيت 10:30

فرع مكافحة المخدرات باللاذقية يوقف شبكة تمتهن التعاطي وترويج المواد المخدرة ضمن المدينة والريف

نتيجة المتابعة والمعلومات الواردة وملاحقة المطلوبين ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة تمكن فرع مكافحة المخدرات باللاذقية من إلقاء القبض على شبكة مؤلفة من سبعة أشخاص وهم (حاتم - ح) مواليد ٢٠٠٠،(هاني - م) مواليد ١٩٩٩،(علي - م) مواليد ١٩٩٩،(أسامة - ص) ١٩٩٢،(خضر - ي) مواليد ١٩٩١،(خضر - خ) مواليد ١٩٩٠،(نشأت - خ) مواليد ١٩٨٦،وتبين أن بعضهم مذاع البحث عنهم ويوجد بحقهم نشرات شرطية وتم مصادرة كميات من الحشيش المخدر وحبوب الكبتاغون والحبوب الدوائية المخدرة و السجائر المحشوة بمادة الحشيش ضبطت بحوزتهم ومصادرة أجهزتهم الخليوية ومبلغ مالي تم إيداعه لدى مصرف سورية المركزي باللاذقية وحجز سيارتين كانوا يستخدمونهم بعمليات التنقل والترويج وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على حيازة وتعاطي وترويج المواد المخدرة بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين ضمن مدينة اللاذقية وريفها، مازالت التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة لكشف باقي الشركاء وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء .
المزيد
 
 
الثلاثاء, 6 تموز, 2021 - التوقيت 6:7

ادعى لشرطة منطقة قطنا #بفقدان ولده واختفاءه #والتحقيقات تكشف تعرضه لـ #حادث_سير

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة منطقة قطنا بتغيب ولده الحدث ( علي . ع ) تولد 2012 عن منزله في عرطوز الضهرة بريف دمشق بعد أن أرسله لإحضار بعض الحاجيات .
المزيد
 
 
الاثنين, 5 تموز, 2021 - التوقيت 10:27

فرع مكافحة المخدرات بطرطوس يتمكن من إلقاء القبض على شخصين أثناء قيامهم بترويج مادة الحشيش المخدر في المحافظة

نتيجة المتابعة الدائمة والحثيثة من قبل فرع مكافحة المخدرات بطرطوس حول إلقاء القبض على مروجي ومتعاطي المواد المخدرة وبعد ورود معلومات حول قيام شخصين بترويج مادة الحشيش المخدر في منطقة شاليهات بصيرة حيث تم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض عليهما أثناء ترويجهما لمادة الحشيش المخدر وتبين بأنهما يدعيان (س . ع) تولد ٢٠٠٠ و(ع . ح) تولد ٢٠٠٠ وعثر بحوزتهما على كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر تم مصادرتهم أصولاً .
المزيد
 
 
الأحد, 4 تموز, 2021 - التوقيت 18:46

فرع الأمن الجنائي في حلب يُميط اللّثام عن جريمة قتل حصلت عام 2019 في حي الشعار

في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في محافظة حلب في مكافحة الجرائم وخاصةً الغامضة منها ومن خلال متابعة وتدقيق فرع الأمن الجنائي في حلب بحادثة وفاة المدعوة (فاتن . ع) عام 2019 في حي الشعار بحلب دارت الشُّبهات حول المدعو (محمد . ج) تم إحضاره لمركز الفرع وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل المغدورة (فاتن) خنقاً بواسطة ربّاط حذاء لوجود خلاف بينهما .
المزيد
 
 
الأحد, 4 تموز, 2021 - التوقيت 10:24

وزيرا الداخلية والتعليم العالي والبحث العلمي يوقعان مذكرة تفاهم حول إعادة تأهيل نزلاء السجون

انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية والإنسانية والعلمية، ولا سيما فيما يتعلق بإعادة تأهيل نزلاء السجون ، والجهود الرامية لتحويل السجون من دور للتوقيف والحجز إلى دور للإصلاح يتاح فيها للنزلاء إمكانية متابعة تحصيلهم العلمي .
المزيد
 
 
الأحد, 4 تموز, 2021 - التوقيت 8:42

قتلة الحدث حمزة كردي بريف منطقة جبلة بقبضة فرع الأمن الجنائي باللاذقية
المزيد
 
 

 الأول   <<  1  2  4  5  6  7  8  9  10  >>  تقدم 10 صفحة  الأخير  


الاستعلامات






منبر المواطن