الاستعلامات






منبر المواطن

أخبار الوزارة

 الرئيسية   أخبار الوزارة  


السبت, 3 تموز, 2021 - التوقيت 7:29

قسم شرطة حمص الجديدة يلقي القبض على سارقين في حي الوعر

أثناء قيام إحدى دوريات قسم شرطة حمص الجديدة بأداء المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن والحفاظ على ممتلكات الإخوة المواطنين اشتبهت بشخص قرب أحد المنازل في حي الوعر ، تم سوقه إلى مركز القسم وتبين أنه يدعى ( بلال . أ)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المنزل المذكور بالاشتراك مع شخص آخر يدعى (محمد. ز) وقيامه بسرقة مبلغ مالي وقدره ( 2.500.000) مليونين وخمسمائة ألف ليرة سورية ومصاغ ذهبي وأدوات منزلية وساعات يد ثمينة.
المزيد
 
 
الخميس, 1 تموز, 2021 - التوقيت 10:25

وزير الداخلية يقوم بجولة تفقدية للاطلاع على مشروع أمانة سورية الواحدة

تفقد اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية اليوم مشروع أمانة سورية الواحدة في الشؤون المدنية ، والذي بدأ الاستثمار به بتاريخ 2021/5/16م .
المزيد
 
 
الأربعاء, 30 حزيران, 2021 - التوقيت 11:2

توقيف شخصين في اللاذقية يتعاملان بغير الليرة السورية وتصريف العملة الأجنبية

في إطار ملاحقة ومتابعة المتعاملين بغير الليرة السورية والأشخاص الذين يقومون بتصريف العملة الأجنبية وترويجها بشكل غير قانوني .
المزيد
 
 
الأربعاء, 30 حزيران, 2021 - التوقيت 5:52

قسم شرطة المزة الشرقي يعثر على طفلتين ضائعتين ويسلمهما إلى شقيقهما

في الساعة الواحدة ظهراً من تاريخ 2021/6/28 عثر قسم شرطة المزة الشرقي على طفلتين أمام مشفى الرازي ، ومن خلال المتابعة تمكن القسم من التوصل إلى شقيقهما المدعو (أسامة . ط) تولد 1995 وتم تسليمه الطفلتين أصولاً .
المزيد
 
 
الثلاثاء, 29 حزيران, 2021 - التوقيت 9:24

أقدم على انتحال صفة عنصر بالأمن الجنائي وابتزاز أصحاب المقاهي والبسطات في دمشق وامتهن أعمال النصب والاحتيال على المواطنين وقسم شرطة المرجة يلقي القبض عليه

وردت معلومات إلى قسم شرطة المرجة بوجود شخص يقوم بابتزاز أصحاب البسطات والمقاهي وقبض مبالغ مالية منهم وتهديد العاملين بالمقاهي مدعياً أنه عنصر بالأمن الجنائي، والمذكور قام بالنصب والاحتيال على عدة فتيات منهن فتاتين تعملان في أحد مقاهي المدينة الأولى تدعى ( ع. س) أخذ منها جوالها نوع نوكيا ومبلغ خمسمائة ألف ليرة سورية،والثانية تدعى (ن . ن) أخذ منها مبلغ خمسمائة ألف ليرة سورية وسرق بطاقة شخصية من مواطن أثناء قيامه بايصاله بسيارته العامة، كما سرق حلق ذهبي وخاتمين من فتاة ترتدي عباءة بحجة إدخالها إلى جهاز تفتيش (سكنر) في محلة سوق الخجا،وقام بالنصب والاحتيال على مواطنة تدعى (ص. س) وقبض منها مبلغ مالي وقدره خمس وعشرون مليون وسبعمائة ألف ليرة سورية بحجة إخراج زوجها من السجن، تمت متابعته وبكمين محكم تمكن قسم شرطة المرجة من إلقاء القبض عليه وتبين أنه يدعى (لمك . ح)، ومطلوب بعدة إذاعات بحث، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه.
المزيد
 
 
الثلاثاء, 29 حزيران, 2021 - التوقيت 7:3

بلاغ تطوع

- تعلن وزارة الداخلية عن رغبتها في تطويع عدد من الشبان من مواطني الجمهورية العربية السورية بجهاز قوى الأمن الداخلي بصفة :
المزيد
 
 
الثلاثاء, 29 حزيران, 2021 - التوقيت 5:56

مركز الأمن الجنائي في مصياف يلقي القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا السرقة وتعاطي المواد المخدرة

في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في كشف جرائم السرقة وإلقاء القبض على مرتكبيها.
المزيد
 
 
الاثنين, 28 حزيران, 2021 - التوقيت 10:22

القبض على شخص وهو يسرق محتويات السيارات بعد كسر زجاجها في أحد أحياء مدينة اللاذقية

نتيجة المتابعة المستمرة والبحث عن المطلوبين ومرتكبي جرائم السرقة، وخاصة حوادث تكسير زجاج السيارات وسرقة محتوياتها .
المزيد
 
 
الاثنين, 28 حزيران, 2021 - التوقيت 6:4

العثور على فتاة مشردة تنام ضمن حديقة بسبب إهمال والديها وضربها من قبل زوجة أبيها و إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص تتخذ الإجراءات اللازمة بحقهما.

وردت معلومات إلى إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص حول وجود فتاة قاصر متشردة تنام ضمن حديقة في محلة المرجة بدمشق، وعلى الفور توجهت دورية إلى المكان المذكور وقامت بإحضار الفتاة إلى مركز الإدارة وبسؤالها عن سبب تركها للمنزل أفادت أنها مقيمة مع خالتها زوجة والدها في منزل والدها في محلة (جبل الرز) وإن زوجة أبيها قامت بضربها وعض يدها وإمساكها من عنقها ومحاولة خنقها ومن شدة الخوف توجهت إلى الشارع وذهبت إلى منطقة المزة 86 إلى منزل والدتها المدعوة ( أمل . ح ) فأعلمتها بما حصل لكنها لم تلقَ أي تعاطف منها ولم تكترث بما حصل معها وطلبت منها العودة إلى منزل والدها عندها عادت أدراجها إلى حديقة المرجة وبقيت نائمة ضمنها حتى مساء اليوم التالي.
المزيد
 
 
الأحد, 27 حزيران, 2021 - التوقيت 6:27

القبض على مطلوب في ريف اللاذقية يحمل حزام قنابل حول بطنه

نتيجة المتابعة ومراقبة المشبوهين وأرباب السوابق تمكنت إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على المدعو (عبد الفتاح . ا) مواليد ١٩٧٦ وذلك بأحد شوارع ريف اللاذقية وضبط بحوزته حزام قماشي يحوي ضمنه أربعة قنابل دفاعية مضفرة تمت مصادرتها ، وتبين أنه يوجد بحقه عدة إذاعات بحث ونشرات شرطية بجرائم سلب سيارات بالاشتراك مع أشخاص آخرين.
المزيد
 
 

 الأول   <<  1  2  3  5  6  7  8  9  10  >>  تقدم 10 صفحة  الأخير  


الاستعلامات






منبر المواطن