الاستعلامات






منبر المواطن

أخبار الوزارة

 الرئيسية   أخبار الوزارة  


السبت, 26 حزيران, 2021 - التوقيت 10:57

في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.. وزارة الداخلية تواجه هذه الآفة بكل إصرار وعزيمة

تحتفي دول العالم في الـ 26 من حزيران من كل عام باليوم العالمي لمكافحة المخدرات بهدف زيادة الوعي بالمشكلة الرئيسية التي تمثلها آفة المخدرات على المجتمع وتعمل وزارة الداخلية على مواجهة هذه الآفة بكل إصرار وعزيمة ولا تفوت فرصة لنشر الوعي بخطورتها وما ينجم عنها من أضرار صحية واجتماعية واقتصادية على الفرد والأسرة والمجتمع.
المزيد
 
 
السبت, 26 حزيران, 2021 - التوقيت 8:8

قسم شرطة الحميدية في دمشق يلقي القبض على عصابتي سرقة يمتهنون سرقة المحلات التجارية ويسترد المسروقات ويلقي القبض على أشخاص من مروجي ومتعاطي المخدرات

وردت معلومات إلى قسم شرطة الحميدية في دمشق حول حدوث سرقة ليلاً لمحل تجاري في محلة ( المرجة) معد لبيع الأجهزة الخلوية، وعلى الفور بدأ القسم بالتحري والبحث عن الفاعلين وخلال فترة وجيزة تمكن من إلقاء القبض على جميع أفراد العصابة المؤلفة من خمسة أشخاص، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على خلع وكسر غلق المحل المذكور ليلاً وسرقة أجهزة خليوية ومبالغ مالية منه، وبدلالتهم تم استرداد ثمانية هواتف نقالة، ومبلغ/ 3.300.000/ل.س ثلاثة ملايين وثلاثمائة ألف ليرة سورية، ومصادرة دراجة نارية كان بحوزتهم وبتدقيق أوضاعهم تبين أن شخصين منهم مطلوبين الأول بجرم سرقة مبلغ تسعة وستين مليون ليرة سورية من منزل في محلة جرمانا، والثاني بجرم سرقة منزل بطريقة الخلع والكسر أيضاً بالمحلة المذكورة كما اعترف أحدهم بإقدامه على سرقة مبلغ مليوني ليرة سورية من محل في شارع الثورة بطريقة التسلق وتبين أن جميعهم من أرباب السوابق بالسرقة وبحقهم عدة سوابق .
المزيد
 
 
السبت, 26 حزيران, 2021 - التوقيت 8:6

شرطة منطقة القصير في حمص تكشف ملابسات جريمة قتل طفلة تعرضت للتعذيب على يد زوجة والدها

وردت معلومات إلى شرطة منطقة القصير في حمص تفيد بوفاة طفلة عمرها ثماني سنوات تدعى ( زينب . ح) قام ذويها بدفنها بطريقة مثيرة للريبة والشك في قرية ( هيت ) بمنطقة القصير .
المزيد
 
 
السبت, 26 حزيران, 2021 - التوقيت 8:3

وزارة الداخلية : تعميم دخول السوريين والرعايا العرب والأجانب إلى سورية مازال ساري المفعول

في إطار سلسلة الإجراءات الحكومية التي التي تم اتخاذها لمواجهة فيروس كورونا المستجد لضمان الحفاظ على الصحة العامة .
المزيد
 
 
السبت, 26 حزيران, 2021 - التوقيت 8:00

قسم شرطة ميسلون في حلب يضبط ثلاث مذابح للأغنام مجهولة المصدر وغير مرخصة في حي قارلق بحلب

أثناء تجوال إحدى دوريات قسم شرطة ميسلون بحلب لأداء المهام الموكلة إليها تمكنت من ضبط ثلاث مذابح سرية غير مرخصة لذبح الأغنام في حي قارلق بحلب تعود لثلاثة أشخاص وهم (صلاح الدين - ف) (عبدالسميع - ج) (فراس - ف) تم إلقاء القبض عليهم وعُثر ضمن المذابح على أغنام وماعز مذبوحة حديثاً مجهولة المصدر معدّة للبيع في الأسواق كما عُثر على خِراف وجدي الماعز أحياء معدات للذبح ، تمّ مصادرتها جميعها واستدعاء دورية من مديرية الشؤون الصحية في مجلس مدينة حلب ودورية من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك وتسليمهم المصادرات المذكورة لإجراء الكشف اللازم عليها .
المزيد
 
 
الخميس, 24 حزيران, 2021 - التوقيت 13:11

فرع الأمن الجنائي في طرطوس يلقي القبض على المتورطين في جريمة قتل المغدور علاء

أخبر فرع الأمن الجنائي في طرطوس بدخول مواطن يدعى ( علاء . و ) إلى أحد المشافي مفارقاً الحياة بسبب إصابته بطلق ناري من قبل شخص مجهول على اوتستراد (حمص ـــ طرطوس)، وفور الإبلاغ عن الحادثة بدأت التحقيقات في القضية، ومن خلال جوال الضحية تم التوصل لمعلومات عن الفاعلين حيث تبيّن أن الفتاة (آية. ق) تولد 2004 كانت قد قامت بملاقاة المغدور في مكان الجريمة بالاتفاق مع القاتل وأشخاص آخرين والهدف كان سلب المغدور دراجته النارية نوع (بطح)، ولكن عند محاولة الضحية الهرب بدراجته أطلق المذكور (غدير) عليه النار من الخلف وقتله .
المزيد
 
 
الخميس, 24 حزيران, 2021 - التوقيت 9:32

القبض بالجرم المشهود على أشخاص أقدموا على سرقة الأكبال الكهربائية بعدة أحياء بمدينة اللاذقية

نتيجة المتابعة المستمرة والبحث عن مرتكبي جرائم السرقة وبخاصة الأشخاص الذين يقومون بالتعدي على الشبكات العامة للكهرباء وسرقتها .
المزيد
 
 
الخميس, 24 حزيران, 2021 - التوقيت 6:20

فرع الأمن الجنائي في اللاذقية #يكشف تفاصيل #جريمة قتل غامضة ويلقي القبض على #مرتكبها بوقت قصير

أخبر فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بوجود جثة شخص مجهول الهوية مضرجة بالدماء ضمن مكتب معد للإيجار، وعلى الفور توجهت دورية إلى المكان وبدأت بالتحري وتبين أنها عائدة للمغدور (محمد. ب) وهو متغيب عن منزله منذ يومين، والجثة تم نقلها إلى المكان المذكور لإبعاد الشبهات عن الفاعل.
المزيد
 
 
الأربعاء, 23 حزيران, 2021 - التوقيت 11:11

فرع الأمن الجنائي في حمص يلقي القبض على شخص يقوم بترويج الدولار الأمريكي المزيف

في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية في مكافحة الجرائم بشتى أنواعها وبخاصةٍ التي تمس بالأمن الاقتصادي، وملاحقة كل من تسول له نفسه إلحاق الضرر به.
 
المزيد
 
 
الأربعاء, 23 حزيران, 2021 - التوقيت 6:21

فرع مكافحة المخدرات في اللاذقية يكشف شبكة تمتهن تعاطي وترويج المخدرات في حي الصليبة ويلقي القبض على معظم أفرداها وعلى شخص آخر مطلوب بجرائم مخدرات

في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية لمكافحة ظاهرة ترويج وتعاطي المواد المخدرة في جميع المحافظات.
المزيد
 
 

 الأول   <<  1  2  3  4  6  7  8  9  10  >>  تقدم 10 صفحة  الأخير  


الاستعلامات






منبر المواطن